Sunday, April 8, 2007

مقاعد النواب محدّدة من الآن!!؟

البارحة وأنا أتمشّى مع اثنان من أصدقائي في جوّ مغبرّ كليا...
"شو؟؟؟ مش زابطة معي الفصحى"
جرى الحوار التالي:
س1: شو هالجو القرف.
س2: طيّب مدام الجو غبرة وقرف، ليش طالعين وبنتمشّى؟؟؟
هنا ظهرت علامة سؤال فوق رؤوسنا.....
أنا: على الأقل أحسن من التسوية عند س1، كلها عفن ودخان...
س2 (مغيّرا الموضوع): الانتخابات قرّبت
س1: لسّا لشهر 7
أنا (محاولا كشف ميولهم السياسية): في حدا ببالكو ناويين تنتخبو
س1: يا زلمة، عالفاضي المقاعد محددة لمين من هسّا
أنا: قصدك كل أكمن عشيرة متفقين يرشحو واحد منهم؟؟؟
س1: لأ، هاي شغلة تانية
أنا: كيف محددين يعني
س2: يعني النواب رح يضلّو نفسهم!!!
أنا: طيب، من الآخر، مين بدّك تنتخب؟؟؟؟
س1: مممممممممم
س2: أنا اللي بعطيني 10 ليرات بنتخبو
أنا: تيسلرهل هعييلب هلهييفلبب اسنتريامشبهعمشسي
س2 (محاولا تغيير الموضوع مرّة أخرى): اسمعو هالنكتة....
وحكالنا نكتة سياسية، لا أفضل ذكرها هنا

No comments: